التجمع الرمضاني الأول


شهر رمضان المبارك هو الوقت الذي نجتمع فيه جميعًا ونترابط فيه ، وهو وقت الروحانية والعمل الجماعي. مع مرور عام على إطلاق عقاربيديا ، عقدنا حدثًا خاصًا لجميع الموظفين ، جنبًا إلى جنب مع الشركة الشقيقة ، لمراجعة الإعلانات للاحتفال بالشهر الكريم في وحدة ونجاح.

أقيمت الفعالية في فندق انتصار مايو 2021 ، كانت ليلة خاصة للأشخاص المميزين ، مليئة بالطعام الجيد ، والموسيقى الجيدة ، والمزاج العام الجيد.

تحدث أحمد عرفات ، مؤسس عقاربيديا ، في هذا الحدث ، حيث شرح بالتفصيل رؤيته القادمة للشركة ، ومكافأة أفضل المبيعات ، وشرح كيفية توسيع وجود عقاربيديا في السوق ، من خلال تسليط الضوء على القيمة الرئيسية التي تمتلكها الشركة (المعرفة).

تعد المعرفة بعقاربيديا عاملاً رئيسياً للغاية ، محرك التشغيل الذي يقودها إلى النجاح ، لذلك في هذا الحدث ، أكد عرفات على أهمية الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة تفيد المستثمرين والعملاء على حد سواء ، وشجع الجميع على السعي دائمًا للتميز. ونسعى جاهدين للعثور على الحقيقة والتحقيق في سوق العقارات ومنع العملاء من الوقوع في أفخاخ المحتالين.

بحلول نهاية المساء ، تم الكشف عن الهدف الجديد من عقاربيديا ، لتوسيع أفقها ، لتصبح الشركة الأولى في مجال الاستشارات العقارية في مصر. من هنا ، دخلنا في تحدٍ جديد. والموظفون مستعدون لقهر كل شيء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *